Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

Voting Banner :D

هي البانر للي بحب يحطه بمدونته
علشان يصير اسهل للناس يروحو يصوتو
:)


'Create
Copy this code to your website to display this banner!



وهاد البانر لانس زي ما وعدتك
ان شاء الله يعجبك و يكون لابق لمدونتك :)


'Create
Copy this code to your website to display this banner!



15 التعليقات :

حطيته عندي :) بعدين ليش تعملي لأنس و ولأي حدا بده بانر خصوصي..أنس هسه مُرشح ضدك لازم تخربي عليه ;)

 

حلوين كتير كتير
يسلمو


اعتراف .. انا سرقت التاني

كان ازبط عندي

يعني مشان الحلال والحرام

 

Dreamy Villager

ما انا من ايام الترشيح وعدته بواحد اصغر شو اعمل :$

كان لازم غيرت الرابط مباشره لاسمي و للايك :)

eNAS
بعرف طولنا عليكي بالفيس بوك جروب وبالبانر :)


همسة

سوووووووووووررررييي
كنت شغاله عالموبايل و بكبس نشر قام كتبلي تم رفض 1 تعليق O_o

على حسابك يا قمر هي انا بحكيلك عني وعن انس :)


و ازا حد بحب لون او حجم معين يحكيلي ومن عيوني :)

 

كتير حلو ... انا رح احطه عندي بعد اذنك

 

طبعا كل البانرز عحسابك يا ابو شريك :)

 

انا مش عارفه كيف اصوت عمله فيس بوك بس مش عارفه وين الايك :$

 

ya retni anasssssss... :S

W a`7adt tb3t anas la2nha z3noneh :) tb3an b3d eznak anas :)

kan youm a`3br :P loool JK.. ma youm el tasweeet sahrani w basawt 3ala rawaaa2 wl 7arami kan 3m emazmezzzzz 3syara :D looool so Funny

khalas ana sawatet shu hee faj3ani :P

mwa mwa merciiii

 

Anonymous

اعملي
see all
لاسماء المدونات و تحت كل اسم مدونه بكون مكتوب
comment. like
مش عارفه ازا لازم تنضمي للجروب علشان تقدري تصوتي ويلا لأ!!!!

Jumana

LOOOL ma ana metaf2a m3 Anas
nos el voting 2ele :D

shoftee el7aramyeh kanoo bestanno youm el voting :S

ana lessa ma sawatete , beddy adal lal nehayeh :D

 

مين حيعرف طيب وهي رشوه الي بيعرف حعطي صوت
looool

كيف الرشوه

 

Anonymous
مين حيعرف ايش؟؟؟

فين السؤال :)
انا احط ايدي عالسؤال و باخد الصوت على طول :)

 

مش عارفه ازا لازم تنضمي للجروب علشان تقدري تصوتي ويلا لأ!!!!


حيعرف ازا لازم انضم للجروب ولا لا عشان اعرف اصوت

loooool
وصوت الك في كل االاحوال

:)

 

ههههه هلأ فهمت
وشكرا كتير عالتصويت :)
طلع لازم الانضمام للجروب :)
يلاا بدي صوت تاني ;)

 

looool
كيف انضم للجروب طيب

:)

 

اوك
بتروحي عالجروب
في اقصى جهه اليمين وين مكتوب اسم الادمن احمد في هناك
join group

او ازا مش لاقيتيها اعملي بحث على كلمه
join :D