Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

مش مقتنعه




قبل فتره صار نقاش طويل عريض بيني انا ومره اخوي وبين ماما و اخوي

الموضوع ان بس اكون بسوق ومثلا طالعه من شارع فرعي, و سياره ماشيه عالشارع الرئيسي - فيها شب او زلمه او عمو- و يوقفلي علشان امشي انا تلقائي برفع ايدي باشاره انه شكرا
وكل مره ماما بتحكيلي اني ما اعمل هيك, يعني ما اشكر السائق و الف وجهي زي الشاطرين ولا كأنه عمل اشي و اضل ماشيه, اخوي بأيد كلام ماما و مرته بتعاني متلي من رأي اخوي.
حتى لو ماشيه وبقطع الشارع وسياره وقفت تمشيني برضه المفروض ما اشكر الشخص اللي وقفلي وامشي برضه زي الشاطرين ولا كأنه عمل معي اشي - مع اني ناااادرا جدا ما اقطع الشارع لحالي , لاني بمنتهى البساطه اذا لحالي يا بقطع بكره يا بلغي المشوار كله, من الاخر بخاف من قطعه الشارع انا

مع اني بس اكون قاعده بالسياره و بابا او اخوي بسوق و يوقفو لبنت وما تشكرهم, ببدو مسبات وما بتفهم ومش مزوقه و مش عارفه ايش والحق علي انا اللي مشيتها ومن هالحكي...

بسألهم ليش بتحكو هيك عن العالم, وليش ما بدكم ايانا نعمل هالشي؟؟
يعني انا شكرت السائق, شو صار بالدنيا؟؟ هو مشي بطريقه وانا مشيت بطريقي, ال شو انت ما بتعرفي كيف العالم بتفكر وشو نفسياتها....شو نفسياتها!!! كل واحد مشي بطريقه وعالاغلب عمري ما راح اشوفه بحياتي, ليش ما يكون الواحد مزوق ولطيف وخصوصا انه عمل معي معروف ؟؟؟

هالموضوع محل خلاف بيني وبين ماما تقريبا بكل مره بنطلع فيها مع بعض, وانا بصراحه بعمل اللي بدها اياه ماما لاني بحبها, بس مش مقتنعه, موبرضه كتير بعمل الحركه من غير شعور كرده فعل تلقائيه وماما بتزعل مني
:(


23 التعليقات :

ذكرتيني بحالي لما اطلع في الباص وشب يوقف عشان آخذ مكانه

مرات بحكي شكرا بس بصوت هامس جدا جدا بتعرفي كيف

بس جد بحسها قلة زوق انو ما اشكر حد وبنفس الوقت صعب تعملي شي زياده في مجتمع حركات البنت فيه دايمن محسوبه

فأظن ما في جواب عندي!!!

 

معك .. وبشدة !!
لانو هي شغلة زوء اولا واخيرا .. واكيد ما حدا رح يفسر هالتصرف اي تفسير ..غير انو زوء ولباقة

by the way
حبيت مدونتك

 

مياسي

انا اللي بعرف كيف....
شو بدو يصير يعني؟؟؟ بدو ياخد عين؟؟؟ بدو يتمادى؟؟؟ مهو بجحره وحده وراها بلبد و بندم :)



اهلا اهلا بهمسه :)

بالزبط الموضوع مش اكتر من ذوق و ادب


حسيت انه في كتير في تشابه بين مدونتي ومدونتك مع انك بتكتبي باللغه العربيه الفصحى

عفكره whisper
مش اسمي الحقيقي :)
نورتي المدونه

 

في إحدى المرات كنت في تكسي السائق وقف على شان وحدة تقطع الشارع و على أقل من مهلها بدون شكراً و لا ما يحزنون طلع السائق راسه من الشباك بقول لها شو يا هيفا

 

Hamede

ههههههههههههه...اكيد صحيو اهلي على صوت ضحكي :)

بس نغش السواق ليش الحكي ههههههه

 

كلمة الشكر او اشارة صغيرة بتخلي الانسان يعطي اكتر
انا متلك و لا رح اقتنع و ما بدي اقتنع
بفرنسا بعلموا الناس كلمة شكرا غصبا عنهم
خاصة للاطفال
باغلب المتاجر بس يدخل طفل يشتري ايا شي و يحاسب عليه ما بردو يناولوه اياه الا لما يقول شكرا

و احنا بنستكترها على بعض

طولت عليكي بس انا عندي قانون بالصف انو لما تدخل دادا ( عاملة التنظيف ) لتاخد الزبالو او ايا شي بخلي الطلاب يوقفوا كلهم و يشكروها
و اللي ما بدو عصب عن ............بدو يحكيها

طولت كتير بالحكي صح ؟

 

ممكن أن تكون كلامي جارح أو به نوع من النقد, ولكن عدم السلام هذا نوع من العقد و شوفت الحال ... يعني فعلا الحق على السايق إلي بيعطي طريق , ولا هو المفروض يضل ماشي ولا كأنه شايف شي و خلصنا ... أختي سلمي و بلا حكي فاضي, لأنه مش حلوه مره ما تسلمي و تسمعيلك كلمه ما تعجبك .

بشار بركام

 

حلوه حلوه حلوه شو يا هيفاء ضحكتوني وانا ما بدي اضحك
looooooool
موضوعك الصراحه حساس اشويه زي مثلن زكرتيني بموقف مره كنت على باب الجامعه بنتظر ابويا عشان ياخدني المهم وانا بستنى بامانه الله الا اجى مدرسي وصار يحكي معي ويضحك كنت على باب الجامعه الا بابا اجي والله لا ايفرجيكي بدت المسبات الله يلعن ابوكي وابو الي جابك وكان كمان امشيل غنمه بالسياره من ورا وجت وخضروات وفواكه وخوديلك على هالبهدله ولاه فوق هادا كلو خواتي بالسياره ووبضحكو علي لاني اتبهدله الا انا بكل براده بحكيلو بابا ايش دخل سيدو الله يرحمو خلص انا اسفه بس ايش اعمل المدرس تبعي وبحكي معي خلص ايش رايك اقعد بالبيت وبلاش جامعه ههههههه وخواتي تحشيش طول الطريق علي وانا والله لغايه هسه وانا بتزكر البهدله الي اكلتها بس بعرف انو هادا ابي وبخاف علي بالنهايه وعارفه انو هوا واثق فيي بس مش واثق بالمجتمع الي انا في وللاسف اهالينا ما بعترفو انو الدنيا اتغيره وانو البنت صار راسها بالبيت زيها زي اب الاسره الي بصرف على البيت ولمن تيجي هيك ضغوطات على البنت مستهجنه ايش تعمل المسكينه اتقطع حالها نصين نص يرضي اهلها ونص يرضي المجتمع الله بعين خلي الواحد ساكت احسن

 

أنا عن نفسي "بومئ" براسي عالخفيف تعبيرا عن شكرا..وبمر بسرعة أحسن ما يدعسني :-)..وبعتقد انه ما دام كان واحد كويس ومررني فأظن انه نفسيته رح تكون كويسة

 

Jafra

لازم نشكر اللي بعمل معنا اشي منيح حتى نشجعه يكرره مع ناس غيرنا, اجمالا الانسان بحب يحس بقيمه اعماله
اهاا يعني انت معلمه..الله يعينك
زكرتيني ببنت خالتي...تقريبا نفس الشي بتعمل مع طلابها
طولتي!! بالعكس دائما بتسعديني بتعليقك
المدونه كلها على حسابك :)

بشار

مش شايفه ان في اشي جارح بكلامك
انا مع اني اشكر او ابدي اي حركه معناها شكر للي عمله

انا بعرف قصد ماما و اخوي...بتعرف الدنيا مليانه ناس بستغلو هيك مواقف لكن الدنيا بتعلم الواحد يعرف يتعامل معهم :)

حاضر ..راح اضلي اسلم :)

 

Anonymous
اهلا اهلا يا قمر
هههههههههه جد ضحكتيني من كل قلبي على القصه
هاي طريقه الوالد بالتعبير :)
اهلنا ما بشوفونا كبرنا وبنقدر نحكم عالمواقف بفكرونا لسا البنات الصغار اللي بدنا اياهم يدافعو عنا ويحمونا
هيك الاهل :)

اهلا وسهلا فيكي دائما
جد اسعدتيني بتعليقك

Dreamy Villager

اي حركه بتعني شكرا وخلص
يا الله شو بكرهم اللي بصيرو يتمشو شوي شوي قدام السياره :$
مش دائما نفسياتهم كويسه بس انت بتعملي اللي عليكي و بتمشي..

 

Wallahi ya 3azizti ana kaman knt awajeh nafs el moshkeleh...
O 3endi nafs wejhet el nazar...
Bs ana kteer 3ajabni ra2i sadiqna bashar... iza el wa7deh fina byom wa7ad marra2ha o ma sallamat momken ysamme3ha kemeh ma te3jebha, o r7 ykun elwade3 bedaye2 la2anno btakli ta3lee2 3ala tasarrfo enti mesh meqtan3a feyo asasan! :-(

 

naryat

kteer mawaqef bafakerha betseer m3e la7alee w bala2eha moshkeleh 3ameh...5sosan 3end elbanat :D

m3akom 7a2...mesh mawqef besara7a w ma ra7 te3rafee shoo tgawbeh :S

 

صبااح الخير :)

أنا بسلم إزا حدا مرقني سواء انا كنت بسوء أو بقطع بالشارع .. يعني خفيف ..
من الزوء بعتبرها و بعدين شو بدي في هوة أنا راح أشوفه بحياتي أصلاً و ما أظن إنه هادا الشي غلط ..كله على المجتمع إلي بيفسر كل شي غلط !!! و ما بياخد الأمور ببساطة ..

 

رزان
هاد اللي بحاول اقنع ماما فيه
ان الموضوع كله ثواني وما راح اشوف الشخص مره تانيه فليش ما اكون ذوق وارد على ذوقه معي

 
بكتيري متفيرس

وبعدين معك ...كل اشي بتدقري الله يعين ابوكي عليكي :D

مرة كنت بباص وطلعت بنت بالباص وانا بكل ادب قلتلها اتفضلي مكاني على اعتبار مافي كراسي ... عصبت وصارت تحكي شو مفكر انو انتا احسن مني ولا انتا بدك وبلا بلابلا
مكنش غلط لو حكت شكرا بس مابدي

 

kefeek??
"lazm nshkron aked" la2no lawla hl m3roof kan bedal el wa7ad sa3at nater!!

ana w 3m so2 iza 7d a3tani taree2 bebtesem :] w b2ol tank u!! alel ma erf3 edi :$
bs eza ana a3tet la 7ad tare2 aw mara2t 7ad w ma 3abarni walaw ja7ra :S ma bseb bs b32li b2ol elet zo2!!


ur cool gurl ;)

 

بكتيري متفيرس

ما انا البنت الوحيده فلازم اخلي وقته مليان كأنه عنده 5 بنات :)

ول ول ول ومالها معصبه البنت....يعني مش لهدرجه
لااا هاي حاله خاصه المسكينه

JUJU

ahlan ya amar....ana m3ek bhalshee 3eeb y3nee
w fe3lan 2ellet zooo2

thanks ya 7elweh :D

 

فالنفرض مثلن انتى كنتي بدك تقطعي الطريق وانا فسحتلك الطريق وخليتو الك بارادتي على الرغم من ان القانون بحكي انو الي ليش لازم استنى منك شكر ازا كان هادا كلو بارادتي خلص يعني مافي داعي احكي حكي بلا طعمه ونفس الشي انتي مش لازم تشكريني لانو ما حد ضربني على اجري عشان ادعس على البريك واخليكي تمرقي
بس يمكن ازا رفعتيلي ايديك احس حالي اعمله خير وانبصط اكتير واحكي والله طلع مني اشي اكويس :)

 

Anonymous

اللي بتحكيه هو الوضع الطبيعي , بس حاليا بدك تستنى ربنا يبعتلك حد ذوق يوقفلك ويلا بتضلك مكانك شهر, او بتمرر بوز السياره بالغصب وبتسمعلك كم مسبه :$

انا مع بانه الواحد بحس حاله عمل اشي , زي ما حكيت قبل لازم نشكر اللي بعمل معنا اشي منيح حتى نشجعه يكرره مع ناس غيرنا

 

ههه ضحكتيني

بتعرفي ليش لانه لو شب اللى طالع من شارع فرعي و شب ع الشارع الرئيسي لو تطلع في راسه شجرة ما بطلعو و بضل ليفضى الشارع او بطلع غصب

 

التصرف اللي انت تعمليه حلو وما فيه قلة حيا معناته انت الصح وهم الغلط مع الاحترام الشديد لامك

 

Anonymous

واضح من الخط انكح شب وبتعاني من هالشي :)
بس حرام والله في ناس ذوق مع الكل وما بنكر ان في ناس ذوق بس معانا :)


المشكله اني بدون الاسم ما بعرف ازا ضيف جديد عالمدونه ويلا معلق دائم بس على كل الاحوال اهلا وسهلا فيك دائما :)


Sozan

مش حاسه ان فيها اشي ولا واجهت اي مشكله من هالتصرف
الحركه صارت عندي تلقائيه و ما اعتقد راح اقدر اوقفها :)