Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

عادي هالشي؟؟؟؟



طبعا كلنا شفنا وسمعنا عن المشاكل اللي صارت بين المصريين و الجزائريين, ما بدي احكي عن الشعور بالقهر الكبير اللي حسيت فيه, يعني بدل ما يقطعو بعض هيك على طابه بضربوها برجليهم, نسيو الحدود اللي تسكرت و نسيو فلسطين اللي بتنادي و بتصرخ وما حد بدو يسمع صوتها, مدام عندكم هالنخوه العاليه لجماد يا ريت يكون عنّا هالنخوه لبشر بحسّو بتألمو وبموتو واحنا ملتهيين باشياء ما الها معنى وبرضه مش هاد اللي بدي احكي عنه.

اللي بدي احكي عنه, هلأ شفتو ما شاء الله ما شاء الله - هاي ما شاء الله مش خوف من حسد لأ - عدد الجمهور اللي حضر المباراه, هاد اللي بالستاد و اكيد في تجمعات كتيره صارت بالقهاوي و الكوفي شوبات, يعني العالم كانت فوق بعضها وسافرت من مكان لمكان صح؟؟؟

اللي كتير استغربته انهم نسيو اشي اسمه انفلونزا الخنازير بهيك تجمعات...
يعني لا نبهّو و لا حذرو ولا لغو هيك اشي علشان هالمرض
اكيد طبعا ما فكرو بانهم يلغو هيك مباراه ولا يأجلوها و لا يحددو عدد اللي يجي و لا عملو فحوصات و لقاحات لحضور هالمباره
لكن لمّا يجي الموضوع للحج فهون لازم نوقف و نتذكر المرض وممكن توصل انّا نلغي الحج لهاي السنه...انا مش قارده استوعب ان في دوله عربيه اسلاميه تمنع شعبها يروح عالحج !!!!

عادي هالشي يا جماعه؟؟؟
انا مش قادره اشوفه اشي عادي ....

26 التعليقات :

ههههههههههه جد شي بخزي.. هم بتطاوشوا على مين بدو يفضحنا بكأس العالم هههههههههههه
و طلعت من نصيب الجزائريين هالفضيحة.. جد مبارح ضحكت لقلت بس!!
شر البلية ما يضحك!!
فلسطين من زمان منسية!! و القضية "على قولة البرغوثي" يا ستي ام عطا لسة زي ما هيه وصلنا معاهم بين 6 و 6.5 بالمية!!
و شي تاني!! زمن العروبة (ما بدي احكي انتهى) بس داخل في غيبوبة الى اجل غير مسمى!!
و بالنسبة للحج و الأمور الأسلامية بشكل عام.. و رؤساء الدول و الماسونية و العلمانية و الأرهاب فهاد موضوع طويل و عنوانه واضح..
و الكرة اللي بتنشات اخترعوها عشان يلهوا الشعوب كلها فيها و بتجيب فلوس و اهم شي انها بتجيب فلوس!!
يعني هالشي اكيد عادي!!

 

ya allah ya whisper ente dayman sabe2teene hehehe
i wanted to write about this thing :D bs fashaiti 3'olli hehe
wallahi mbare7 o ana 3m ba7dar bel mobara , te7ki 3m ba7dar be ma3rakeh o enno 5alas beddhom y7arrero el 3alam lol, o 6owash bel gahweh o hada yseb mn hon o msh 3aref sho, o el swine flu hehehehheehe ya 7abibi ma howeh yle ra7o 3al mobara aktar mn ylle beroo7o 3al 7aj bs eza bte7ki la wa7ad masri la troo7 3shan mobara
ay wallah la ye2leb el denya, bs 27keelo la troo7 3al 7aj be7keelek
yalla mashi ben2ajjelha heheh

3'aba2 mostaf7el :P

 

همسة بالنسبة لها التافهين واعداء الحق هاد الشي عادي, مش مهم الحج , مش مهم العنصرية المهم مين حيوصل عكاس العالم, الله يصلح حال هالأمة

 

"Whisper" ili 2olteeh sa7ee7 and you hit it right on the nail, it’s sad in so many ways.

3an Ayya dawolih 3arabiyh 3ambi7ki? ma smi3ithaash ana hadi!

And la2 mish 3aadi hal ishee abadan, wala 7atta, bi ra2yee, rabbna byrdaah.

 

hello whisper :)
i passed by before :)
i am farah isam
i used to be in
farah and yazid's blog
now we separated and i would love to
win ur following as a great writer
i also wana tell that
i wrote an article about that game but in a different way and i would love to share u my ideas
thanks to u
creativefarah.blogspot.com

 

ويسبر انت مين بتشجعي؟

""""لا حول ولا قوة الا بالله
عشان لمن أحكي أنه العله في الشعب مش في الحكام تسدقوني

أعتذر عن الغياب...طوارئ

 

Ahmad Merie

ههههههههه والله بنبسط الواحد بس يطلع بلد عربي عكأس العالم
يعني انجاز بس مش ضروري نعملها حرب :$

ان شاء الله بفيق من غيبوبته
الكره المفروض رياضه, كيف صارت سياسات وحروب و مدابح ...شكله اللي حكا انها وحده من المخططات المكتوبه في بروتوكولات رجال صهيون ما كذب !!!

Yazid

kont nawee e7ke 3an elmawdoo3 :)
yalla u too write a2akeed you have a point of view zooming in other issue fel mawdoo3 nafso :)

jad kteer sha5see ma5deen elmawdoo3 :S

law 2a7kee la troo7o 2absar sho kan 3amaloo fee....had 6ab3an law kan la kalamee wazen 2aw bamoon 3ala 7ad :(

 

Ahmad Hamdan

امين يا رب
يعني وصل التعصب لهدرجه ...الله يهدينا ويهديهم

----------------

سؤال...انا اكتر من مره بكون بدي اعمل لينك لموضوعي مع موضوع تاني بشبهه بس ما بعرف :$

بروح عاللينك تحت و بضيف بصير زي بوست جديد :$
ممكن تدلني كيف بتعمله :)

Khalid-O


ma dal 3endhom 2entema2 wala la 2ay shee 3'eer el 3onsoryeh welt3assob el2a3ma :S

Allah yhdena w yehdehom
the problem they still fighting even though it's over O_o

 

Ahmad Al-Mahrouq

الله يهدينا ويهديهم..شو بدنا نحكي بس :$

Farah

Hi ya amar, welcome again and dayman :D

yeah I know u and I used to read ur posts there

I'm going to read it now
thank u Farah :D

ثائر جبر

انا بشجع نادي كفر سوم :)

هو برضه ما بنقدر ننكر ان بدايه الموضوع ممكن يكون من ايدي خفّيه حبت تصير هالمشاكل
وبنفس الوقت ما بنقدر الا انا نلوم الشعب اللي فورا استجاب

استفقدناك و استفقدنا لتعليقاتك
عسى المانع خير ان شاء الله :)

 

انا همسة بخلي هايبر لنك في لما تعملي بوست وحدة من الخيارات بال tool bar تبع البوست insert link وبعدين بحط جوا الtag تبع الهايبر لنك الاسم اللي بدي اياه

 

أتمنى التوفيق لكفر سوم الله يرحم أيام المدينة الرياضية أنا مره أكلت قنوة في مباراة أيام عبد الكريم الكباريتي ..أكلتها ظلما أنا كنت مارق طريق...ما علينا أنا في نفسي سامحت الشرطي....

صح كلامك ويسبر و أنا شفت مثقفين معارضين للنظام انخرطوا في هالمهزلة

الله يهدي الجميع
و الحمد لله على كل حال

 

hello whisper ;)
thanx 3al gr8 comment i got from u
but seems 2 me like u entered farahisam.blogspot.com
and for sure u r most welcome
but the blog i usualy use and its now updated is creativefarah.blogspot.com
m3lesh dawashtek ;)
thanx alot alot alot

 

في مذيع على قناة اسمها الفراعين بحكي انه مش بس 81 مصري بشجعوا المنتخب المصري بل الفلسطينيون في قطاع غزة يلهجون بالدعاء لنصرة الفراعنة


هاي كانت اكبر كذية في الميمعة الفضائحية اللي صارت

 
سراج الماضي

عودة بعد غياب بسبب العمل

والله أحنا أخر الزمن
كرة قدم بتفرق بين الشعوب
هذا دليل على إنحدار التفكير العربي
المسؤول عن كل اللي حصل هو الإعلام في البلدين اللي من شهر وهموا بيسخنوا الناس
فاللي حصل نتيجة جدا عادية
يعني جاي على بالي هلا المثل اللي بيقول
مجنون رمى حجر في بير ،مية عاقل مابيطلعوه

وبالنسبة لأنفلونزا الخنزير سيبها على ربنا
أحنا كشعوب عربية لا يؤثر فينا شيء الحمدلله لدينا مناعة ضد جميع السرطانات والأوبئة بحكم أكلنا لطعام ملوث منذ الصغر
"فما وقفت على هاي"
:)

 

hello whisper :)

i changed my blog's address cuz farah left it, here's the new one :)
http://yazzzidzblog.blogspot.com/

sorry bddi a3'allbek :P

Yazid

 

Ahmad Hamdan

:$ مش كتير فهمت بصراحه
شكرا كتير واذا احتجت اعمل لينك راح ارجعلك تشرحاي :)

ثائر جبر

له له له, يلاا الحمد لله انهاكانت قنوه بس, هالايام صايرين يقتلو بالعالم رجال الامن الابطال :$

امين والحمد لله :$
المشكله كل يوم بجيبو عالم تنظّر و تحكي و تشرح و تسترسل, فجأه صارو الدّ الاعداء لبعض :(

Farah

you most welcome ya amar :D
I visited it thanks for moving my comment there :)

laaa allah ysam7ek shoo dawashtenee, bel3aks betnawrenee da2eman be ur comments :)

 

Sha5bo6

بتعرف اني سمعته وهو بحكي اشي زي هيك وكذبت حالي !!!

يعني جد انهم ما بستحو

سراج الماضي

اهلا وسهلا من جديد
والله يعطيك العافيه

معك حق, لولا انهم همه كبرو الموضوع و بهروه كان العالم ما انفعلت لهدرجه

والنعم بالله, هو في منو ما شاء الله مناعتنا رهيبه :$

 

Ahlan Yazid

mabrook I added it for sure :D

 

بدي الخص بعض الهبل اللي انبثق عن العقلية الاعلامية المصرية

قال شو الجزائيرون اصروا على عد لبس المصريين للاوان الممثلة لعلم بلادهم وبعد 4 ساعات من النقاش رضخ المصريون ولبسوا جرابات اسود بدل الابيض مما ادي الى اختلاف لباس المصريين عن علم بلادهم

اي هبل يخلعكم قرفتونا

 

هلأ كنت احضر برنامج ال 10 مساءا على دريم

ايش الخبايص اللي بحكوها ولوين وصلو الموضوع

بس حكا المخرج علي بدرخان اشي وهو الصح

بما معناه انه الموضوع كره قدم, ليش بدكم تخلوه سياسي؟؟؟
اما الباقي كله لت وعجن بكلام ما اله فايده غير زياده و تكبير المشكله

 

This might be old, but I thought it would fit perfectly here.

http://dostor.org/ar/index.php?option=com_content&task=view&id=39425&Itemid=1

jom3h mobarak.h

 

Unfortunately we stile live this stupid situation :S


thanks for the link, I really like his articles
and he say it all :)

 

Oops I forget to tell you gom3a mobarakah 3alena w 3aleek :)

 

shoufi ana law mni w 3alay w falasteen kant btl3ab ya3ni msh 3arfe shu knt 3melt :pP mmkn tla2ene b nos el mal3ab bza`3ret :pP bs f3lan el shi ele bdaye2 enu mshan korra 2amat el 2yami ,
y3ni hala2 mslan masr 3m tebni 7ajez 3nd rafa7 t7t el ard mshan ymna3o el tahreb la gaza , can u believe that? walla el 3azem kan 2albi ra7 ywa2ef ad ma ana edaya2t! wla 7ta shammet re7et 5bar eno fe e3terad aw ay shi !!
allah ystor w mra ktbt la jafra
ta7ya el omme el karaweye
w inshala hal korra bt7rer falsten =)

bl nesbe lal7aj w swine flu, ense el mwdo3 ! lma teje el sha`3le lal deen aw el ta3leem 7bibte kol shi byenzkaar :) ma e7na omme bdna ay shii (ay shi) mshan netkasal :Pp

 

LOOL w ana I may do that too :D

ya allah halmawdooo3 sho 2ahernee
w 5ososan halla2 ,y3nee last year metel halla2 el3alam kulha saktat 3ally sar fe Gazza w maser sakaro elm3bar
w hay halla2 kull el3alam sakteh w maser bedhom ysakroooha men kull elnawa7ee
jad 2eshe be2har :(

unfortunately u r right, 2e7na sha3b kasoooooooooooooooooool :$