Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

يا شماتتنا احنا وابله زازا



انا مش من طبيعتي انه ينفش قلبي بحد بس اكون مقهوره منه و ربنا يقلب الدنيا فوقه, بالعكس بصير احس بالذنب وكأنه انا شخصيا السبب باللي حصله وممكن توصل فيي اني اصير ادور على طريقه اني ادعمه و اتوسطله - عاساس اني رئيسه الكونجريس العربي - بالمختصر اني اساعده باي اشي بقدر اعمله

بس خبر اليوم بصراحه مش قادره اني اخبي فرحتي ولا قادره انو ما ينفش قلب قلبي فيه, جد
نفسي اشوف وجوه هالنواب اللي ما كانت تطلّع ولا تشوف حد شو صار فيها بس وصلهم الخبر...

سيدنا يا سيدنا....الله يسعد سيدنا..على احلى خبر بسمعه من فتره :)

هلأ لنكون واقعيين, في مسؤوليه كبيره بتوقع علينا للمرحله الجاي, لازم الاختيار يكون بعيد كل البعد عن المحسوبيات و النعرات والعشائريه, بدنا حد يمثلنا مش يمثل علينا, بدناش ناس اصحاب خطابات رنانه و استنكارات و شجب, بدنا ناس اصحاب فعل قبل القول.

بالله اللي بعرف حد بالصفات اللي انذكرت يحكيلي لاني ولا اخفيكم....مش لاقيه حد بحملها :$

14 التعليقات :

أنا لما قرأت الخبر كنت بالشغل شفتو على جريدة كويتية و محسوبك منيح انو مسك حالو وما فرط من الفرحة, يومي بلش بنكد بس هالخبر عدل المزاج ويا ناس يا عالم في الأردن انتخبو اللي على قد المسئولية ما تنتخبو ابو المناسف

 

umm hello whisper :)
wallahi wa lel asaf al ashad men al shadeed ma aw3edek tel2i 7ad b hal sefat !!
yemken ana :P
hehe .. no seriously sa3eb tel2i b hal zaman 7ad hek ..
sho bedna ne7ki .. hek nkatab 3lena el system ,,. :)
ya3teeki el 3afyeh ;)

 

sme3et el5abar el yoom el sobo7 w jadd kteeeeeer enbasa6et !! bestahaloo 5alehom yetrabboo w eza la2eet 7ad gadd el mas2olyeeh I will tell u :D

 

yaa sa7ee7 u r tagged :P

 

فكرك نعمل اعلانات خارجية و نستورد
؟
احيانا بحس انو نحنا ناس ما بتلبقلنا الديموقراطية
اصلا انا بطلت امن فيها

 

Jafra

نستورد!!! فكره بس يا خوفي يطلعو اسخم من اللي عنا
على راي المثل ما بتعرف خيري لتجرب غيري :$

ممكن مشكلتنا ان النا فتره بنستخدم كلمه ديمقراطيه ككلمه بدون معنى او تنفيذ علشان هيك شوي شوي بخف الايمان في وجودها

SimSim

يااااي اول مره :)
شكرا يا قمر

جد بستاهلو :)

ان شاء الله اللي بيجو وراهم يكونو تعلمو من اخطاء اللي قبلهم وما يمشو على نفس النهج

يلااا بستنا منك الترشيحات :)

 

Ahmad Hamdan

جد خبر بفرح كان :)
ان شاء الله المره الجاي يكونو الناس تعلمو من اللي داقوه

Farah

Ahlan be farro7a :D
:S
ana kaman heak metwak3a :(

maybe why not :D
allah y3afekee ya rab :)

 

رب قوم ذهبوا الى المجلس لقوا مسكر خدوا تكسي ورجعوا

 

AH WALLAH INO 5ABAR MOFRE7 BIKOL MA3NA AL KALIMEH !!!

Sad2i beni w ben 7ali ma azon anta5eb 7adan IZA SAR INTI5ABAT (ma3 inni sert 19 :P) bs ma beddi !! ma fi da3i aslan la heek parlimant !! fikreek 7allo aw rabato ishi ??

zadolna ma3ashanta..talabo bi ta5feed il rosom il jame3eyyeh aw il madraseyyeh etc etc etc !! ma 3imlolna ishi bil 3ax ana zy ma shofet zado masaref w nafaqat 3al dawleh ma ilha ay da3i

illa eza jad yalli ra7 yetrasha7o fi3lan nas mo7tarameh w 3indha dameer..sa3et-ha bi5talef il 7aki

have yourself a great day

 

Sha5bo6

مش بس مسكر...من الصور واضح ان اخوانا النائبين اخدو كل شي معهم حتى الكراسي :$

Ashwaq

2eza ma kan 7ad 2ad elmas2oolyeh ma ra7 2anta5ab ana kaman :)

2a5adoo ma 2a36ooo :S

you too ya amar have a wonderful day :D

 

ma azon you will find.. even if u found someone,.. el ba2yeeen 7ay5arbo el denya,..:)

 

LOOL m3ak 7a2 100%

inshallah ma bnerga3 n3anee marra taneh :S

 

helloooo
wallahi eshe be5zi ya she5a hehe bs yalla 3a allah ma nrod n3ayyen kman nas 3ashanno eben msh 3aref meen wella 3ashanno mn 3asheeret absar sho :P

anyway sorry i've been away these days, you can read in my blog why i was away :P
i'm reading everything i missed now hehe

 

Yazid
inshallah ma nkarrer nafs el 2a56a2 :S

I read ur blog, WOW very nice days :D