Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

see u soon


انا اليوم ان شاء الله مسافره لدبي ...الاجازه السنويه

اكيد راح اشبك من هناك بس مش عارفه ايمتا
بشوفكم قريب








تعديل: بسبب سوء الاحوال الجويه....تأجلت الرحله للسبت .....لما حكيت بشوفكم قريب ما كنت متوقعه انه لهدرجه قريب :)

8 التعليقات :

عنجد سون وعلى الاخر ..
الصراحة ما قدرت افتح الفيديو ،، وكتير حاس الدنيا سوداء

 

انتي في جاية بلاد مال انا هني, يا عمي رح تنور دبي بكل هنودها وابراجها ومش عارف شو, اهلا وسهلا فيكي:)

لا تكتيري اواعي شتوية لانه الجو شوب هالايام لووول

 

قريب كتير الصحيح
أختي بدها تسافر عالامارات كمان اسبوعين ان شالله وانا بدي اضل لحالي هون!!!

يلا انبسطي و ان شالله السنه تكون سعيده عليكي

 

خالد
انا كتير ترددت باني احطه
بس حسيت ان في ناس لسا مش مأثر فيهم اللي صاير بغزه ومش حاسين بسوء الموقف للاسف

ASKAdenia

دبي منوره فيكم يا مان
شوووووب :$ شكلي بدي اجهز الشنطه مره تانيه
انا حاطه اواعي مشكل صيفي و خريفي :)

مياسي

طيب سافري معها ...ويلا عندك التزامات هون؟؟
يلااا تسافري لحالك احسن بتاخدي كل الجو
انا اهلي بكره جايين ان شاء الله من دبي وانا بعده مسافره :)
وان شاء الله بهالسنه تحققي كل اللي ببالك يا رب
وتخلصي الماستر, انا زهئت عنك :$

 

اهلا و سهلا فيكي بدبي الجو كويس بس احيانابصير برد شوي بالليل ف الصيفي و الخريفي كويس

انجوي

 

expatriate
شكرا,الحمد لله الجو حلو والاواعي مناسبين

 

expatriate
شكرا كتير :)
ايمتا بدك تبدا تكتب بمدونتك؟؟

 

بس ينتصور اخوانا في غرة ان شاء الله