Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

جديد و بس على قصص طرمة....مشاهدات وسبرية ساعة الصبحية في الانفصامات العلاقاتية




هاد يا جماعة الخير وبما اني قرقرت ارجع للعالم التدويني خاوااااااااا عن نفسي فااا قرقرت اني الزم نفسي بتدوينه اسبوعيه, بعرف حالي ما بنعطى عين بدون التزام لهيك بدي اعمل زي سلسلة تدوينات اسبوعيه كل احد الصبح  تحت اسم "مشاهدات وسبرية ساعة الصبحية في الانفصامات العلاقاتية " .

هالتدوينات عبارة عن اراء شخصية بحته لا تمت للتعميم بصلة ناتجة عن\من - مش بيناتنا - مجموعة مصادر و مشاهدات و شكاوي وتجارب مضاف الها نكهة وسبرية لخلطة سرية.

وبحب انوه اني مو ضد الشباب و التدوينات حتكون متنوعة لكن لازم تعرفو اني مع البنت دائما, انا مع ماما ضد بابا ومع مرة اخوي ضد اخوي, لهيك راح تحسو بالموضوعية و الشفافية من خلال كتاباتي و الديمقراطية بمفهومي الخاص.

نراكم الاحد الصبح باول نصيحه :)
سلااااااااااااام

ملاحظه ع الهامش...
تم التعديل من نصائح الى مشاهدات...مين انا لانصح!!
 انا بس بشاركم بمشاهداتي و يعطيني العافية :)


8 التعليقات :

Thank God they r going to be against

الشباب

with age comes respect (+ getting away with such bahdaleh posts)

 

على راسي والله ...بحترم المرأة اللي بتوقف مع بنات جنسها لإنو عندي شبه قناعه إنو للأسف أكبر عدو للمرأة هو المرأة نفسها مش عارفة ليش مع إنو لازم نتــكاتف مع بعض مشان ننقــض عليهم عااااااااااا .....ههههههههههه :))

أنا طول عمري بغاوز مع البنات وهيني بحكيها علنا كمان :)))

 

"مشان ننقــض عليهم"

ya Rab ensorna, ma elna '3airak fee mpwajahat hathihee al ja7afil l mota3a66isha le al-demaa2!!

 

هيثم

عاساس انو احنا اصدقاء و انا مش ضدك اساسا :)

لكن بما انك يا حرام صرت كبير فاااااا كل الكلام اللي حينكتب انت اسمك مكتوب ﺑﺮﺿﻪ

 

Orangee
طبعا انا مع الست دائما
لو تشوفي خواني بس اوقف مع مرتاتهم بدون ما اسمع الموضوع بصيرو يحكولي وك انا اخوكي تزكري :)

بالشغل لما تكون المديره بنت بتكون اكتر لئما مع البنات من لئامه المدير الزلمه :)

 

looool haitham
3esht eldoor men el2a5er hehehe

 

mahi 7arb!

ela yawm l deen
:D

--------

ana sort min l
NANAs ya3ni

*commits suicide*

 

انا انتقلت لصف الزغنونين و انت صرت بصف النانااات :)

والشيب يشهد ...يا ﺣﺮﺍﺍﺍﺍﺍﻡ