Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

عبال مين يللي بترقص بالعتمه...

وصلني ايميل من موقع زاد الاردن بعنوان "جماعة ( جند الامام ) يخترقون موقع زاد الاردن‏" والنص كالتالي:

قامت بعض ايادي الشر بالتعدي على موقع زاد الاردن مساء يوم الخميس حيث تم التلاعب بمعلومات وبيانات الموقع من خلال السيرفر .

لذا فقد توقف بث الموقع على الشبكة العنكبوتية لمدة يومين متواصلين لحين اصلاح الاعطال والاضرار التي تسبب فيها هذا العدوان .

وقد عاد بث الموقع على نفس النهج الذي بدأه وللاطلاع على حيثيات الموضوع بالتفصيل يرجى الدخول الى موقعنا

www.jordanzad.com


بصراحه انا حاسه ان الموضوع كله ما صار من اساسه وكأنها موضه جديده كل موقع على اساس انه مهم واخباره خطيره فايادي الشر..."عجبني التعبير ليش الحكي..." تسرق

الموقع...يعني ايش الاخبار اللي بنفرد بنشرها هالمواقع؟؟؟ مكل الاخبار بتلاقيها وبالحرف منشوره بموقع تاني وحتى انه تعرف لمين اصل الخبر او المقاله ما بتعرف....هاد اساسا ازا كنت سامع بهالموقع من قبل :$

على راي المثل.... عبال مين يللي بترقص بالعتمه :)

2 التعليقات :

خالد السعود

طيب ..
وبما أنو هيك ..
وأنا كمان بما اني بدي اخد اجازة يومين وبعدها راح أعلن :
تعرضت مدونة خالد السعود الى هجوم غاشم من متطرفين ذهنين تلاعبوا بتدوينات الموقع .
بصير مش هيك ..
:)

 

لاااا شو ذهنيين... بدك كلمه اقوى ..بعدين وين اسم المتطرفين؟؟
لازم يكون اسم رنان علشان الناس تنسى الخبر وتركز عالاسم
كتائب حركه المشمئطين الحمر مثلا :)