بنت خالي بتشتغل مدرّسة في مدرسة حكوميه في منطقه فقيره, دايما بتحكيلنا قصص عن البنات ومستواهم المتدني وكيف بس توصل وحده منهم العاشر فورا بتتزوج, واذا كملت توجيهي اكيد اكيد بتكون مخطوبه.
كل مرّة بنلتقي بتحكيلنا مغامرة جديده, بس هالمرة القصه كانت عجيبه فحبيت اشاركم فيها, سامحوني لان الموضوع طويل.
حكتلنا عن بنت بصف تاسع انتقلت لمدرستهم نقل تأديبي من مدرستين قبل, يعني مدرستهم كانت الثالثة, و بالصدفه بنت خالي كانت مربية الصف, بتحكيلنا حاولت احتوي البنت و اشركها بكل شي, ودائما احكي معها بلطافه مع انها جدا دفشه بالحكي, بالاذاعه...عريفة نظام...بتوقيع الحضور والغياب, حتى بجائزة الملك عبد لله للتفوق الرياضي حطوها مع انها مش متفوقه رياضيا بس علشان يرفعو من معنوياتها, لكن ابدا البنت دائما عنيفه مع الطالبات, وحتى المرشدة الاجتماعيه يأست انها تحكي معها, لان البنت ما بتتجاوب بالمرة, اضطرت بنت خالي تكتّبها مجلسين ضبط, مرة لانها ضربت بنت بعصايه و البنت اغمى عليها و اجو اهلها عالمدرسة, ومرة لانها هددت معلمة ,حكتلها " احفظي ملامح وجهك منيح لانك راح تشتاقيلو بس ارمي عليكي ميّة نار " :$
المهم بنت خالي بتحكي انه بسبب مجالس الضبط ردت انتقلت نقل تأديبي لمدرسة رابعه, البنت كرهت بنت خالي و يوم احتفال المدرسة بعيد الاستقلال نطت من السور وصارت ترمي على البنات وبنت خالي حجار و اوساخ, بتحكي بنت خالي طنشتها وبعدت و اخدت البنات حكيتلهم احنا بنحتفل بيوم وطني و ما بدنا تخرب الفقرات, بتحكي بنت خالي فجأه صارت كراسي تنرمى علينا, و ما لقت البنت الا هاجمه عليها, بنت خالي بدها تهجم اجو معلمات وطالبات مسكوهم, بتحكيلنا بنت خالي مش منظر اهرب منها او ما اعمل شي, انا لساتني مدرّسة بهالمدرسة و منظري ما راح يكون منيح قدام الطالبات, هدي الوضع وراحت بنت خالي عغرفة المعلمات, شوي بحكولها اهربي اهربي البنت جابت "قنوة" وبدها تضربك, برضه ما هربت و البنات والمعلمات مسكو البنت و مشي اليوم.
بنت خالي بتحكي لاهلها اللي صار, اخوها نصحها تروح تشكيها بالشرطه, بلاش تاني يوم تأذيها البنت ومش متأكدين لوين ممكن توصل بتصرفاتها, وفعلا تاني يوم من الصبح راحت عالمخفر ويا دوب حكت للشرطي عن البنت, بحكيلها مين قصدك؟؟ فلانه!!! واللي هي البنت نفسها, بتحكيلو اه , حكالها هلأ طلعت سيارة تجيبها من المدرسة, اتصلت المديرة وبتحكي انها متهجمة عالمدرسة بسكينه!!!!! و حكولها انها لازم تروح تشكي بمخفر تاني بنفس منطقه المدرسة وفعلا هاد اللي صار, راحت عالمخفر لقت البنت و اخوها قاعدين هناك....
بنت خالي دخلت غرفة الضابط لقت البنت واخوها قاعدين وما في مكان فاضي غير جنب البنت او جنب الشرطي , قعدت جنبها قامت البنت مش عاجبها ووقعدت جنب الشرطي, الشرطي بحكي معها بهدوء كتير وهي ما بترد, قاعده بطريقة مش مناسبة, بحكيلها زبطي قعدتك يا فلانه, بتحكيله هاد احسن اشي عندي, بحكيلها اسكتي بلاش تاكلي قتله هلأ, بتحكيله ليش عاساس انك زلمه يعني, كلكم هون نسوان وما فيكم زلمة, بحكيلها اسكتي بلاش تلحقي امك واختك عالسجن هلأ ... قام الشرطي يحكي مع بنت خالي, بحكيلها هاي قاصر وبدكيش بهادل, بلاش تكتبي شكوة وانا هلأ بخليها تيجي لعندك وتعتذر, بنت خالي كانت مترددة, حكتله لأ بدي اكتب شكوه و وتوقع على تعهد, لف وجهه ونادى ضابط وحكاله خدها أدبها شوي, رجعو بعد فترة بحكيلها الضابط شو بدك تحكي لمعلمتك, بتحكيله ايش؟؟ بحكيلها بدك تعتذري؟؟, حكت انا اسفة, سألتها بنت خالي على شو اسفه, حكتلها ما بعرف همه هيك حكولي احكي, حكتلها بنت خالي انا ما بدي اياكي تقربي عالمدرسه, ويلا والله بخلي البنات يطعموكي قتله ترييكي منيح, بتحكيلها والله ما بتسترجي وحده ترفع عينها بعيني, الضابط صار يحكي مع البنت بلاطفه وهدوء, انت منيحه وما شاء الله عليكي و الله بعتلك مدرّسه زي هاي تحطيها فوق راسك, هي قربت عالضابط وصارت تفتش بالدروج بتحكيله شو عندك اشي بتاكل, صرّخ عليها الضابط و حكالها " هلأ بلخمك كف بخليكي تعدي سنانك عن الارض" حكتله بس تكون زلمة بالاول هدد, انقهر الضابط وقام لخمها كف ضربت بالحيط, بتحكي بنت خالي منيح اللي كنت قاعده, لو واقفه والله يمكن كان اغمي علي, وصوت ضربتها بالحيط هزني هز, وقفت البنت بتحكي, ها شايف مش زلمه, انت مره و ضربك زي المره, رد لخمها كف تاني, و ردت عادت نفس الكلام, بنت خالي قررت تكتب شكوى بعد هالمنظر وما تتنازل.
كتبت شكوه و كتبّو البنت تعهد, وصلت المردسة لقتها قايمه قاعده, بحكولها الله سترك ما اجيتي الصبح, كانت بتستناكي بالسكين من ال 7 الصبح, وبس اتصلنا بالشرطه قعدت تهرب والشرطي يلف وراها بالساحه, طلعت جاي بالسكين لبنت خالي :( وكل المدرسة فاهمه ان بنت خالي خافت وما داومت, بالفرصه بنت خالي نزلت عالساحه وحكت للبنات وين كانت و شو صار, علشان منظرها و احترامها للسنوات الجاي, بس ضلت مرعوبه و حملت معها بجيبتها رشاش الفلفل, وصارت تصف سيارتها بنص الساحه لحد ما وصللها قبل كم يوم ان البنت حطوها بجمعيه حماية الاسره لانها ضربت شرطي :$ و حاليا محبوسة هناك وبشوفها معالج نفسي بشكل يومي.
الموضوع كلّه كأنه فيلم, البنت وتصرفاتها و الرعب اللي عملته للمعلمات والطالبات -حتى المعلمات بخافو منها -و البيئه اللي عاشت فيها البنت و خلتها هيك, والاهل اللي بتركو بناتهم, اخوها طلع بحشش وياما ماسكينه, وبتحكيلنا بنت خالي بالمخفر يسب عليها مسبات وقحه ويحكي انه بتمنى تموت ليخلص منها..... وكل هالمؤثرات خلت البنت مجرمة