طبعا هاي الكلمه دايما بنسمعها من الشباب و دايما الحكي انو البنت بتبيع ابوها علشان شب مش بس صاحبتها
وللاسف انا بالجامعه حضرت مشكلتين بين بنات وشد شعر على شب و الشب بكون واقف على جنب بستنى ان يروح مع المنتصره
وبنفس الوقت اكتر من مشكله بين الشباب و بتطلع بالاخر علشان بنت
فالمفروض ما يكون في تعميم ..في هيك وفي هيك
بدي احكيلكم قصه حصلت مع اخوي...اخوي سنه رابعه جامعه و احنا والحمد لله كتير قراب من بعض يمكن بحكم ان ما ضل غيرنا بالبيت والباقي تزوج وطلع
المهم...بحكيلي ان تلاقى هو وصاحبه و صاحب صاحبه خلينا نسميه فلان
المهم فلان بحب بنت بتدرس بجامعه تانيه و متعلق فيها كتير...وطلب من اخوي طلب غبي ان يعطيه رقم تلفون البنت اللي هو بحبها على اساس انو بدو يختبرها... وللاسف كتير شباب بعملو هالشي...المهم اخوي ما كزب خبر بحكيلي اخدت الرقم ورنيت عالبنت ...خلصو كل الرنات وما جاوبت
طبعا نفش ريشه فلان وصار يحكي شايف يا زلمه ما احسنها...حتى عالارقام الغريبه ما بتجاوب..انا حاسسها عالبنت غير ...شايف الادب...شايف الاخلاق...شايف...قطع كلامه صوت رنه موبايل اخوي...بتطلع عالرقم ويلا مين يا معلم...رقم البنت :)
رد اخوي عالتلفون...بحكيلي سحبت عليها فيلم على اساس انو هي صاحبتي وانا بستناها بالكوفي شوب وهي تأخر
وبدا اخوي...انا كم مره حكيتلك ما بحب تتاخري علي واضل استنى...وبعدين مع هالعاده اللي فيكي..بحكيلي البنت بلّمت و بعد فتره بتحكيلو عفوا مين معي
بحكيلها انت مش فلانه..حكتله لأ انا لقيت مسد كول على موبايلي من رقمك وكنت بعيده عن التفلون..حكالها اهااا انا اسف كتير عالازعاج
..هي بدت تساله...انت بتدرس ويلا بتشتغل..حكالها بدرس وبحكيلي صارت البنت تتناغش وشو بتدرس و اي سنه وكم طولك وتمد المكالمه نص ساعه ...بحكيلي اخوي انا انسيت فلان اللي قاعد وفاتح تمه وخانس المسكين...بحكيلي انهيت المكالمه وحكيتلها يلا انا مضطر اروح
طبعا فلان اصفر و كش...بحكيلي اخوي ما عرفت شو احكيله...
المشكله ان البنت بعد ساعتين ردت حكت...بحكيلي اخوي ان البنت من الاخر حسب الوصف وانا حكيت خلص مدامها طلعت هيك شو بده فيها فلان...فبحكيلي هلأ بكون رخيص ازا كملت مع البنت؟؟؟؟
طبعا حاليا اخوي والبنت على اتصال...وفلان طلع من الموضوع وبدوش يتعرف على اخوي ولا صاحبه ....وصاحب اخوي ندم انه مش هو اللي حكى :)
وبرجع بحكي....ان الشباب لا يمكن يبيعو صحابهم علشان بنت!!!!
اه ماااااااااشييييييييي صدقتك
وللاسف انا بالجامعه حضرت مشكلتين بين بنات وشد شعر على شب و الشب بكون واقف على جنب بستنى ان يروح مع المنتصره
وبنفس الوقت اكتر من مشكله بين الشباب و بتطلع بالاخر علشان بنت
فالمفروض ما يكون في تعميم ..في هيك وفي هيك
بدي احكيلكم قصه حصلت مع اخوي...اخوي سنه رابعه جامعه و احنا والحمد لله كتير قراب من بعض يمكن بحكم ان ما ضل غيرنا بالبيت والباقي تزوج وطلع
المهم...بحكيلي ان تلاقى هو وصاحبه و صاحب صاحبه خلينا نسميه فلان
المهم فلان بحب بنت بتدرس بجامعه تانيه و متعلق فيها كتير...وطلب من اخوي طلب غبي ان يعطيه رقم تلفون البنت اللي هو بحبها على اساس انو بدو يختبرها... وللاسف كتير شباب بعملو هالشي...المهم اخوي ما كزب خبر بحكيلي اخدت الرقم ورنيت عالبنت ...خلصو كل الرنات وما جاوبت
طبعا نفش ريشه فلان وصار يحكي شايف يا زلمه ما احسنها...حتى عالارقام الغريبه ما بتجاوب..انا حاسسها عالبنت غير ...شايف الادب...شايف الاخلاق...شايف...قطع كلامه صوت رنه موبايل اخوي...بتطلع عالرقم ويلا مين يا معلم...رقم البنت :)
رد اخوي عالتلفون...بحكيلي سحبت عليها فيلم على اساس انو هي صاحبتي وانا بستناها بالكوفي شوب وهي تأخر
وبدا اخوي...انا كم مره حكيتلك ما بحب تتاخري علي واضل استنى...وبعدين مع هالعاده اللي فيكي..بحكيلي البنت بلّمت و بعد فتره بتحكيلو عفوا مين معي
بحكيلها انت مش فلانه..حكتله لأ انا لقيت مسد كول على موبايلي من رقمك وكنت بعيده عن التفلون..حكالها اهااا انا اسف كتير عالازعاج
..هي بدت تساله...انت بتدرس ويلا بتشتغل..حكالها بدرس وبحكيلي صارت البنت تتناغش وشو بتدرس و اي سنه وكم طولك وتمد المكالمه نص ساعه ...بحكيلي اخوي انا انسيت فلان اللي قاعد وفاتح تمه وخانس المسكين...بحكيلي انهيت المكالمه وحكيتلها يلا انا مضطر اروح
طبعا فلان اصفر و كش...بحكيلي اخوي ما عرفت شو احكيله...
المشكله ان البنت بعد ساعتين ردت حكت...بحكيلي اخوي ان البنت من الاخر حسب الوصف وانا حكيت خلص مدامها طلعت هيك شو بده فيها فلان...فبحكيلي هلأ بكون رخيص ازا كملت مع البنت؟؟؟؟
طبعا حاليا اخوي والبنت على اتصال...وفلان طلع من الموضوع وبدوش يتعرف على اخوي ولا صاحبه ....وصاحب اخوي ندم انه مش هو اللي حكى :)
وبرجع بحكي....ان الشباب لا يمكن يبيعو صحابهم علشان بنت!!!!
اه ماااااااااشييييييييي صدقتك
0 التعليقات :
إرسال تعليق