Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

Listen ya SHAINE..

الكل اله فتره بعاني من الاكتئاب و الاحباط و الكل حاسس حاله بده اشي ومش قادر يحدده, حامل هم اشي ومش عارفه.
ليطلع الواحد من هالمزاج بده اشي ينسيه, تغيير مكان, تغيير وجوه -مرات الواحد بحتاج لوجوه جديده بحياته وحتى لو للحظات بخلوه يطلع من الجو اللي هو فيه.

انا شخصيا عندي وسيلتين لحل متل هالمشكله , صحيح مش دايما بزبطو بس عالقليله لو لفتره بسيطه بتغير مزاجي
الاشي الاول المشي, جد احساس جديد بصير عندي بس امشي هو النشاط هو تحرك الدوره المويه هو الوجوه الجديده ما بعرف بس بغير.
و الاشي التاني الضحك, بس اشي بستاهل الواحد يضحك عليه

و اليوم لقيت فيديو انا شخصيا حبيته كتير و ان شاء الله يعجبكم
هو شعر عربي عانجليزي و عنوانه
listen يا شين :)


هاد للجميع .... و اهداء خاص لمياسي ....علشان ترتسم ولو ضحكه خفيفه على وجهك :)

اللي حاضره بالله ما يفقسني ويحكيلي يييييي قديم , واللي ما بعجبه...فاااااا .....لااا معقول ما عجبك !!!!
راح يعجبكم
Enjoy :D











9 التعليقات :

حلو كتير....اول مره بشوفه
وضحكني

 

:D
I appreciate it my dear:) and honstly it is the first time i hear it

many thnx for yr concern

 

ما شاء الله دخل علم العروض و بحور الشعر على الانجليزي

على سيرة هالحكي: اف يو ار هابي سو صلي على النبي

و صب القهوة يا ولد لعمك الشيخ

 

ههههههههههههه , عنجد اشي بضحك هالفيديو , بالنسبة الي عشغلة الكتئاب انا بفضل اني امشي عند البحر لانو فعلا بحس براحة غير طبيعية

 

تحشيش الشب الحجايا.

 

Well, I didn't think it was as funny as meaningful, I liked it a lot. thanks

 

Suhair
ان شاء الله على طول تضلي تضحكي :)

مياسي
شو كونسيرن ما كونسيرن وي ار سيسترز يا بنت :)
ان شاء الله تكون النفسيه اليوم احسن يا قمر

Allouh

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
هو ضل فيها عروض ويلا بحور....الوضع صار سلطه D:

 

Ahmad
صح تحشيش...انا كتير عجبني
يا ريت عنا بحر كان ما بقوم من جنبه
البحر عنا بدو سفر :(

maf3oos
بحكو انه اخد ترفيع على هالقصيده :)
اكتر اشي عجبني "ودلال يلو توينكلينج كالذهب زين " جد تحشيش

Tha2er
Welcome man,happy you like it
"زورونا تجدو ما يسرّكم " D:

 

اول مرة بشوفها .. بس حلوة ، يسلموا ...