Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

وماذا بعد يا مصر.....الا يكفيك ما حصل؟؟؟؟



قبل المجزره عمر سليمان يحرّض الصهاينة على "حماس" ويطالب بـ تأديبها" ويؤيد اجتياح غزة -المصدر



شن اللواء عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية مؤخراً، هجوماً عنيفاً وغير مسبوق على حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بل وحرّض الكيان الصهيوني على توجيه ضربة قاضية للحركة إن كان في غزة أو دمشق.

فقد نقلت صحيفة "القدس العربي" الصادرة في لندن عن قيادات فلسطينية رفيعة المستوى التقت اللواء سليمان مؤخراً، قولها إن الوزير سليمان قال لهم بأنّ "(رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد) مشعل وعصابته سيدفعون ثمن موقفهم الرافض لدعوة القاهرة للحوار".

وأشارت القيادات، بحسب الصحيفة، أن سليمان قال لعاموس جلعاد المبعوث الصهيوني الخاص الذي يبحث ملف الجندي الصهيوني الأسير جلعاد شاليط: "إنّ قيادة حماس أصابها الغرور، وهي تتعامل مع مصر بفوقية واشتراطات، وأنه لا بدّ من تأديب هذه القيادات، حتى تستفيق من أحلامها"، على حد وصفه.

كما يعتقد سليمان، كما تشير المصادر الفلسطينية، أنّّ ما وصفه بـ "تأديب" قيادات حماس "لا ينبغي أن يقتصر على قطاع غزة فحسب، بل لا بدّ أن تشعر قيادات حماس في دمشق بأنها ليست بمنأى عن الخطر كذلك، وهو ما أبلغه صراحة إلى جلعاد، كما أوضحت.

وفي إطار التحريض؛ قالت القيادات الفلسطينية للصحيفة أن الوزير سليمان لم يبد ممانعة في اجتياح إسرائيلي محسوب لقطاع غزة، يؤدي إلى إسقاط حكومة حماس، وعودة الشرعية إليها، حتى تنتهي معاناة قطاع غزة"، على حد قوله.



وبعد المجزره
مصر ترفض السماح لجراحين مصريين باجتياز معبر رفح لإغاثة الجرحى

يسعى ثمانية من الجراحين المصريين، ومعاونون طبيون لهم، إلى دخول قطاع غزة لإجراء عمليات جراحية عاجلة لجرحى العدوان الصهيوني الجاري، لكنّ السلطات المصرية ترفض السماح لهم باجتياز معبر رفح.

ويتواجد هؤلاء الجراحون والطواقم المساعدة لهم، على بعد أمتار من معبر رفح المغلق من الجانب المصري، وترفض السلطات المصرية دخولهم غزة .

وأكد الدكتور سعد الكتاتني، رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين، وجود هؤلاء الجراحين عالقين في رفح، بانتظار سماح السلطات المصرية لهم بالعبور.

وقال النائب الكتاتني إنّ "منع الشعوب من
التعبير عن آرائها تجاه ما يحدث لغزة أمر مستنكر"، وطالب الحكومة المصرية بأن تتحوّل من "الحديث إلى الفعل، وأن تطرد السفير الإسرائيلي من مصر، وتسمح بإغاثة الشعب الفلسطيني، وتسمح بدخول جرّاحين مصريين لغزة".




--------------------------------
في نتائج للاستطلاع عن من يتحمل مسؤولية الهجمة الصهيونية الإجرامية على غزة؟ في موقع المركزالفلسطيني للاعلام ظهرت النتائج بما يلي
و النتيجه تدل على ان معظم الشعب العربي يعلم ومتأكد بان التخاذل العربي والصمت هو السبب الرئيسي لهذه المجزره وهو الذي مد العدو الصهيوني بالجرأه على التمادي باستباحه الدماء

فلا اعلم ماذا تنتظر الحكومات العربيه حتى تتحرك؟؟؟

ولا اعلم بماذا بعد ستفاجأنا قيادات مصر ؟؟

0 التعليقات :