Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

مطلوب "وطن"!! ‏‏






هذه المقالة للكاتب أحمد الزعبي تتحدث عن مبادرة السلطة الفلسطينيه الأرض مقابل السلام وقد منعت من النشر وقد نشرت في جريده السوسنه الأردنيه نقلاً عن موقع الكاتب الإلكتروني أترككم مع المقال

نشرت السلطة الوطنية الفلسطينية إعلانا مدفوع الأجر في ثلاث صحف يومية إسرائيلية وبمساحة صفحة كاملة، يتضمن نص المبادرة العربية (إياها) الأرض مقابل السلام، وذلك لاستمالة الشعب الإسرائيلي وإقناعه (إعلانيا) للتعايش مع الفلسطينيين في حال قبلت حكومته بتسوية ما ، في قرن ما (على خير وهداة بال)..أخيراً صارت تستعاد الأوطان بالإعلانات:

اعلان 1: ( مطلوب وطن "مفروز" ، يفضّل على منفذ بحري ، يضم 5ملايين لاجيء ، و3مليون محاصر، بدون وساطة الأمم المتّحدة، التشطيب غير مهم ديلوكس أو عالعظم لا فرق ، للجادّين فقط نرجو الاتصال على أرقام السلطة الوطنية ..).


اعلان 2: ( مطلوب شريك سلام ،لمشروع ناجح 100% ، وطن تحت التشغيل ، بشرط الاّ يكون لديه خبرة في المفاوضات ، وقادر على التعايش السلمي مع الآخر ).


اعلان 3: (مطلوب فوراً وطن للشراء أو للمبادلة ،تكملة إقساط ، جديد أو مستعمل ، استخدام سيّدة، قيادة بَوَرْ ، وحكومة اوتوماتيك)..


اعلان 4: (مطلوب لوطن تحت الاحتلال ، مقاومين من الجنسين ، الخبرات المطلوبة : أسر وتعذيب 5 سنوات، دورة متقدّمة في الانتفاضة،القدرة على التعامل مع الحصار، إجادة استخدام "المقليعة"، الشهادات المطلوبة: صورة طبقية مصدقة من مستشفى معتمد، وصورة عن كشف "جروح" ،وشهادة "استشهاد" أو محكومية)..
اذا كان اعلان تجاري مخطوط بالحبر، مكتوب بالعبري، مدفوع الأجر، سيستعيد وطناً؟؟ اذن فاحجزوا للكرامة العربية "صفحة كاملة في صفحات النعي".




2 التعليقات :

عظم الله اجركم ..

 

جريدة بريد الاردن
جريدة بريد الاردن-محليات
جريدة بريد الاردن-عربي ودولي
جريدة بريد الاردن-منوعات
جريدة بريد الاردن-الارشيف


http://postjordan.com
http://postjordan.com/index.php?section=1
http://postjordan.com/index.php?section=2
http://postjordan.com/index.php?section=3
http://postjordan.com/archive.html
http://postjordan.com/about.html