Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

قلوب حائره





جلست بجانبه في السياره, و كعادتهما في الفتره الاخير يمضي الطريق بدون اي كلام, هو ينظر امامه وهو مرتكي على بابه, وهي تنظر من الزجاج الجانبي و كأنها تريد ان تخرج منه, يا الهي متى بدأنا نكره احدنا الاخر, متى بدأنا لا نطيق الحديث, اذكر في اول ايام الزواج كنّا نتمنى ان نقتني بيك اب حتى لا يفرق بيننا اي شيء, وكم شكرنا ربنا على نعمه السيارات ذات الغيار الاتوماتيكي  لتبقى يدانا مترافقتان طوال الطريق, كنّا لا نتوقف عن الحديث ابدا, وفي بعض الاحيان كنّا نضحك من انتقالنا من موضوع الى موضوع بسرعه صاروخيه.


عندما كان يمشي بجانبي وليس امامي بخطوات كأنه يتمنى ان لا يلمح حتى خيالي بجانبه, كنّا لا نجلس الا على نفس الكنبه, وكم كان يكره فتره الصيف لانني لا احب المراوح و المكيفات, فقد كان يضطر ان يطفئها او يوجهها الى مكان اخر من الغرفه حتى يتسنى لي الجلوس بجانبه, الان وحتى في بدايات الخريف المروحه لا تنطفئ ابدا حتى في اوقات تناول الطعام, مما اضطرني الى الجلوس في الطرف الاخر من المائده.

"يا الهي....ايمقتني الى هذه الدرجه"

نظر اليها وهي قادمه نحو السياره, قال لنفسه مهما مرت الايام و السنين تبقين جميله كاول يوم قابلتك فيه, جلست بجانبه بدون اي كلمه, استغرب من صمتها و وعد نفسه ان لا يتكلم معها, يعلم انها تعبه و مرهقه فلم لا يمنحها فتره الطريق الهدوء اللازم لروحها حتى تنتعش من جديد, منذ زمن و هو لم يراها تضحك مثل السابق, كل يوم اقرر ان افعل شيء لاجلها و لكن مشاغل الحياه وارتباطاتها تنسيني, اذكر اول مره رأيتها بها, لم اتمالك نفسي عن سؤال اختي عنها وعن ظروفها و كم اسعدني علمي بانها غير مرتبطه, لا ادري اهي الارواح ام ماذا ولكنني اكاد اقسم انني عندما رأيتها علمت انها ستكون زوجتي.

نظرت اليه في طرف عينها رأته وكأنه في دنيا اخرى, " انا متأكده انه يتمنى ان يكون مع احد اخر غيري الان" اذكر عندما كنت اسأله بماذا تفكر حبيبي, كان يقول لي افكر بمستقبلي معك حبيبتي, افكر بنا ونحن عجوزان يتكأن على بعضهما يحملان حقيبتا  ادويتهما و يجلسان بجانب البحر يحتسيان القهوه, حبيبتي!!!! منذ مده  لم اشعر بها هذه الكلمه, منذ.... حتى انني لا اتذكر متى اخر مره قالها لي.


ادار المذياع حتى يقطع حدّه الصمت الذي يعم السياره, فاذا بها اغنيتها المفضله, تذكر انها قالت له انها اصبحت تكره هذه الاغنيه لانها تذكرها بابنه عمته التي اصرت ان ترقص معهما يوم عرسهما عليها حتى تغيضها لانها سلبت منها ابن خالها و حبيبها, ادار  المسجل بسرعه حتى لا يعكر صفو راحتها, و تنهد بعد تذكر يوم زفافهم, عندما رأها بثوب العرس و كأنها ملاك يسير امامه, كان يتمنى ان لا احد يراها غيره.

حتى انه لا يريد سماع الشيء الوحيد الذي جمعنا , و كأن النار تخرج من قلبه من شدّه كرهه وندمه على الارتباط بي, كم حاولت ارجاعه و اعاده قلبه الي و لكن دون فائده, لا ادري حقا متى خسرته ومتى فقدته, حاولت بشتى الطرق , لمّحت له واعطيته بداية الخيط ولكن عبثا ان يتتبع اي تلميح او اي خيط, انه يمقتني لا محال


اوقف السياره امام المنزل, نظر اليها حتى يخبرها انهم وصلو خوفا منه ان تكون قد نامت حيث انه لم يرى وجهها طوال الطريق, نظرت اليه, قال لها وصلنا و قال في سرّه "احبك" قالت له حسنا وقالت في سرّها " احبك"

17 التعليقات :

whisper

roooooooooooooooooooooo7y min hooooooooooooooooooon

:bakrahik:
:(

-------

mosh wagto hal post abadaaaaaaaaaaaan

 

في حدا هون لاااااااازم يزبط غلطه و يشعبر عن اللي بقلبو منيييييييح و بشكل كامل

 

hatha anni yomma!
---------
:)

ya3ny 5alleni agool enno hal as2eleh l wojoodiyeah

hay
=
mo wagtha 7aliyyan

"la estafadna!"

hehee

ana bel maktabih ya whisper
,,
l mafrood agra kilemtain
:(

u r nOt helping
!

 

طب فرصه تسكر النت و تفتحلك كتاب و باوقات الراحه اللي واضح انها كتييييييره تبعتلك مسج تتصلك اتصال رايح جاي...انت في بلاد الفرنجه فرصه تتعلم الرومنطيكيه الحديثه :)

 

haha
:)

Alaa and the rest of the gang r here!

u hit a (deeper) cord der whisper, muuuuuuuuuuuch deeper

 

اهاااااااا عاساس اني فهمت...و يمكن اكون فهمت :)

الله يهدي بال الجميع ويهدي
بال كل بعلول مع ﺑﻌﻠﻮﻟﺘﻪ

 

أعتقد أنه البوست لخص مشكلة 80%اذا مش أكثر من الأزواج...معظم المشاكل بيكون سببها الفهم الخاطئ...ممكن كلمة تنحكى أوموقف يصير ويتفسر تفسير خطأ (قد يكون هناك عوامل مساعدة مثل تهواي من الأهل أو مخ الانثى الأعوج اللي بيفسر الأمور بأسوأ تفسير دايما) وتعمل مشكلة...الحل الناجح و المضمون لهيك نوع من المشاكل بسيط وهوه عتب رقيق بيتبعه توضيح للمعنى المقصود و بنضحك عالمشكلة التافهة

 

هلا هو مخ منظم تماما...بنرتب كل الاحتمالات و المعاني للكلمات و بنحلل كل النظرات و العبرات و باخد اسؤ معنى و بنتصرف عاساس هو المقصود :)

معك حق عتاب رقيق بنهي الموضوع لكن برضه هون بيجيالعقل المنيح و مين بدو يبدا :)

 

مهوووووووووووووون الموضوع....بفكرو اللي قدامهم بفهم تلميح و بس :$

نورتيني....وطولتي الغيبه :)

 

هيّه خطوه بتتآخذ من بداية أي علاقه أو خطوبة ..
تعزيز وفتح قنوات الاتصال كلها ..
الرومنسيه والاحلام والقصص هاي مهمه .. وبتآخذ حجم كبير من البدايات في العلاقه/الخطوبه .. لكن جزئية الصراحه والانفتاحيه في التعامل أهم بكثير في هالمرحله باعتقادي ..

بعتقد عند هذيك المرحله .. المسؤولية بفتح هيك قنوات بتكون على الرجل .. إنه يكسر حاجز الخجل عند البنت ويعطيها مساحة من الحرية لتعبر عن حالها ..

ليش بحكي هالحكي .. لإنه المساحه اللي بتنفتح هاي .. بتظل موجوده طول العمر .. البنت لما تحتاج تعبر .. بتحس فيها و بتعبر .. عادةً الرجل بعد فترة من الزواج .. في أشياء بتصير عنده مسلمات .. بحتاج للتذكير .. في رجال بتنزعج منها وبتعتبرها نق .. بس مش مهم .. إذا كانت الغايه بالاخر إنه ما يصير إختلاط في المشاعر وتعريفاتها .. واللي هي شغله اساسيه


عذراً عالاطاله ..
مساءك سعيد ..



على الهامش .. الواجب وصل ..
بس بده شوية روقان وبعمله ..
;)

 

مساء الورد صديقي

طيل و زي ما بدك...انت حطيت ايدك على اجزاء مهمه وغيابها من اهم اسباب الخلاف و البعد و الجفاء في العلاقات

في مرحله بوصل فيها الطرفين و زي ما حكيت بتبدا مع الرجل ومع الوقت بتنتقل العدوى للست ان المشاعر و التعبير عنها شيء مش ضروري بالعلاقه و القيام بالواجبات بتكفي و فكرو انها بتحل مكان التعبير اللفظي عن المشاعر

حل اول مشكله بتواجهم بتحدد كيفيه حل المشاكل بعدها...ان نحلت بالمصارحه و التعبير الكامل بتكون هالقنوات انفتحت و ان كانت بالكبت و الصمت انسى الموضوع

بانتظار روقان البال عن قريب ان شاء الله :)

 

هو عنيدُ مُكابر
وهيَ مثله

 

اشي حزين :(

ليش هيك بيعملو في بعض! لأ وكل واحد بيشوف نفس الاشي من وجهة نظره بس..

بس بجد البوست خطير ومكتوب بإحساس عالي جدا جدا, أحسنتِ

 

Black Rain

و بخربو احلى ايامهم بعنادهم و مكابرتهم :$

مسائك سعيد

علا

المشكله انه ما في حكي و كله تلميح و كل واحد فيهم بفك ان التاني فاهم عليه

شكرا شكرا يا قمر....كتير مبسوطه انه عجبك :)

 

بديش .. حرام هيك :(
احساسك العالي و انتي بتكتبي وصل لعندي جواجوا .. رائعة وسبورة !

 

ايوه هيك بدنا اكشن اكتر بالحياه التدوينيه :)

ويلكم باك يا احلى هدول بالدنيا

شكرا شكرا على الدعم يا قمر...للاسف واقع بنشوفو بكتير قصص بحياتنا