Things I Like To Whisper About

Would You Hear Me Whispering

فرصه جديده....لكن لمن!!!



سمعته يهمهم بكلمات غير واضحه وهو يقف على البلكونه ليدخن سيجارته,لحين انتهائها من تحضير نفسها للخروج معه, هي تعلم انه حين يقوم بعمل طائش او ينوي القيام بعمل طائش هنالك عزومه غداء فاخره, لاعتقاده بان هذا كافي لينسيها تأخره عن البيت الى اولى ساعات الصباح.

اقتربت اكثر من الباب, سمعته يروي تفاصيل مغامرته في الليله الماضيه, ومن الكلام تأكدت انه يرويها لفتاه اخرى, وهو يردد عليها كلمات كانت تعتقد انه اوجدها لها فقط مثل " يا حب" و "عيونو" وغيرها من الكلمات التي كانت تكفيها سماعها من شفتيه فيما مضى, انها مكالمته مع انهاء سيجارته و هربت بسرعه الى غرفتها لتكمل تجهيز نفسها.

دخل الغرفه ولاحظ الاختلاف على وجهها, سألها بكل حنان الارض عن سبب تغيرها و هل تشعر باعياء او تعب, اجابت بالنفي وبانها فقط بحاجه لساعات نوم اضافيه و اخبرته بانها جاهزه و انطلقو.

لم تذهب من بالها تفاصيل المكالمه, و انتقلت من مشاعر الاشمئزاز منه الى مشاعر لوم النفس, كلما اشتكت لاحد تصرفاته هذه ينقلب الموضوع ضدها و جميعهن يلمنها , انت السبب, لولا انك اهملته لما اجبر ان ينظر الى الخارج, كيف اهملته؟؟؟ كيف وانا دائمه التجديد بكل شيء حوله, في نفسي, شكلي لون شعري طريقه لبسي دائما متغيره ومتجدده , في ديكور البيت, حتى في تحضير الاكل تعلمت جميع اطباق مطابخ العالم حتى لا يمّل من صنف معين, كيف اهملته وهو دائم المديح والشكر بسبب اهتمامها به, كيف اهملته وهي دائمه التفكير بما يسعده اولا.

سألته عن سبب تأخره في الليله السابقه, اجابها بانه قد حصل معه مشكله كبيره و سوء فهم بينه وبين صديق عمره, واضطر ان يبقى لينهو الموضوع حتى لا يفترقو وهم على خصام, فاولا واخرا هو صديق العمر ولا يمكن ان يتنازل عنه, سرد القصه وكأنه حفظها عن ظهر قلب, سردها بتفاصيل جعلتها اقرب من ان تكذب ما سمعته باذانها و تصدقه...


وهم في طريق العوده طلبت منه ان لا يتوجه فورا الى البيت, ارادت ان تفكر اكثر , وفجأه خطرت لها فكره, ما رأي زوجي العزيز و رأي اللاتي دافعن عنه لو انا التي فعلت فعلته القذره تلك, هل سيلومه رجال العائله لاهماله لها؟؟ هل سيقولون له انت الذي اجبرتها ان تنظر الى الخارج؟؟؟ هل سيتمالك نفسه حتى يخرج معها و يتناول وجبه الغداء ويسمعها تروي تفاصيل كاذبه ؟؟؟؟

بالطبع لا, سيكون مصيرها فوري منه و من رجال العائلتين ومن نساء العائلتين, ولماذا...لانها بكل بساطه امرأه, و هذه لوحدها تهمه قد تستحق عليها القتل, هو رجل و الرجل لا يعيبه شيء, لا الكذب ولا الخداع ولا الخيانه, الهذا يتصرف الرجال بحرّيه تامه ؟؟؟

حاول ان يبدأ اكثر من موضوع ليتحدثو به ولكنها كانت تنهيه باجابات مختصره جدا..لا..نعم...حسنا...اذا انت اردت ذلك, ولكنها احست بان شي داخلها سينفجر, احست بانها ستصرخ من شدّه الالم, وبدأت بتهدئه نفسها شيئا فشيئا...
"حسنا ماذا تريدين" سألت نفسها هذا السؤال " اتريدين الطلاق؟؟" ..." اتريدين الانتقام؟؟...ماذا تريدين" سكتت لبرهه و طلبت منه ان يتوقف, سألها ما بها رددت الطلب وبصوت لا حياة فيه, توقف و نظر اليها, هل تشعرين بالتعب؟؟ هل اخذك الى المستشفى؟؟...
نظرت اليه " لماذا كل هذا الحنان والاهتمام اذا ما عدت اعني لك شي؟؟"
علامات التعجب واضحه على عينيه " ما الذي تتحدثين عنه؟؟"
بالرغم من محاولاتها بان تتماسك ولا تبكي روت له تفاصيل المكالمه التي سمعتها ودموعها تملئ وجهها
سكت لم ينطق بشيء , واختفى اللون من وجهه و حاول ان يستجمع شيء ليبلع به صدمه الموقف ولكن دون جدوى
"اقسم لك بان شيء لم يحصل, اقسم لك بانها كانت اول مره و اخر مره, اقسم لك بانني شديد الندم على ما فعلت , اقسم لك..اقسم لك..."

" لا اصدقك..." قالتها وهي تفتح باب السياره
" اين تذهبين؟؟؟ ارجوكي لا تتركيني , ارجوكي لا استطيع الحياه بدونك"
غادرت السياره و بدأت بالمشي بعكس اتجاه السيارات حتى لا يستطيع اللحاق بها
نزل من السياره و ركض اليها " ارجوكي سامحيني, اقسم لك بانني سأتغير, ارجوكي.."
فجأه تذكرت ما الذي جعلها تذهب الى البلكون خلفه اليوم, لقد ارادت ان تخبره بانها ذهبت الى الطبيب اليوم الذي نقل لها خبر حملها, كيف سيعيش هذا الطفل, ماذا افعل, يا اللهي دلني , نظرت اليه و اشفقت على مظهره , اصفر اللون , دموعه تنهمر بلا سيطره, و هو يمسك يداها و يضمهم اليه.

قالت له " اتقسم؟؟؟"
" اقسم"
" اتقسم بالله؟؟؟"...."اقسم بالله ان لا اعود الى ذلك"
" اتقسم بالله الذي رزقنا طفلنا".." اقسم ب... ماذا" و اتسعت عيناه المليئتان بالدموع
" امسكت يده و وضعتها على بطنها و قالت له " بطفلنا هذا"... ضمها اليه و كأنه اول مرّه يضمها, وهمس في اذنها
اقسم بالله الذي رزقني اياكي ان لا اعود الى ذلك ابدا"

ابتسمت, ربما صدّقته و ربما ارادت ان تصدقه لا تدري و لكنها تعلم انها ستغفر له كل اخطاءه لانه تحبه اولا و لانه والد طفلها الذي لن تحرمه من والده, ولانه الرجل...نعم الرجل الذي سيغفر له الجميع اعماله فلماذا هي لا تغفر له ايضا.....

36 التعليقات :

اسلوب كتابه جميل جدا
وقصه رائعه

 

يمكن هاي مشكلتنا انه احنا من سامح لكن لما نغلط ما من لاقي مين يغفر النا !!قصه واقعيه الا انني لا اتفق على نهايتها ولو كانت النهايه المتوقعه
لماذا تسامح وهو لا يسامح ان فعلت الفعل ذاته لماذا هي عليها ان تستمر معه في حين لو حصل معه نفس الموقف لنعتها بكل ما هو اقبح على هذه الارض من صفات وفي النهايه نحكي لماذا!!

 

m3 enne baqten3esh be enno elmojtama3 benthor lal rajol nathra 3'air o enno el mar2ah dayman mazloomeh.. b3rfsh lesh baqten3esh!!
ana be nazare el3ain bel3ain o al sen bel sen o el bade azlam o kama todeen todan..!!

o eza la sama7 allah 3'letet o ana metzawej o 3rfet enno marte 3'eltat ma r7 aloomha!! la2enno ana elle 3'letet... o fesh eshe bentasa 3nd allah.. r7 akol hawa o askot..!!

allah la y7ot 7ada be haik mawqef!!

bel nesbeh la el qessa jameeeleh jeddan o mo2athera jeddan jeddan o ra2e3aa !!
estammere fe sha5abeetek el whisperyeh ra2enha 3ebar mesh sha5abeet:))
Qessa Ra2e3a ya Whisper!

 

وااااااااااو
عن جد بتجنن القصة
و الله انك صايرة كاتبة رهيبة
عن جد حلوة و انشديت الها و انا بقراها
اسلبوك عجبني و كتير حلو عن جد

 

التسامح والعفو عند المقدرة هو من شيم الكرام ،ولكن هل هذه المرأه حقا كانت تملك الخيار؟

بصراحه توقفت كثيرا عند هذا المقطع (ما رأي زوجي العزيز ورأي اللاتي دافعن عنه لو أنا التي فعلت فعلته القذرة تلك) في هذه العبارة أرى موضوعا يحتاج إلى نقاش طويل ألا وهو نظرة مجتمعنا إلى خيانة المرأه وتظرته إلى خيانة الرجل ،الخيانه ليست حكرا على أحد بحيث تكتسب مشروعيه ومببرات وأعذار إذا كانت من الرجل ولاتقبل ولايتم التسامح بها أبدا وربما تصل إلى القتل إذا كانت الخيانه من المرأه ،الخيانه هي الخيانه .

إلى متى ستبقى أخطاء الرجل في هذا المجتمع مغفورة دائما بينما تقع أقصى وأشد العقوبات في أصغر ذنب للمرأه ؟

قصة رائعة تتناول موضوعا في غاية الاهمية ولكني أعتقد أن الطبع يغلب التطبع وأن هذا الرجل الذي ترقرقت عيونه من دموع الندم على فعلته ستجف سريعا عند أول اختبار سيواجهه من قبل اغراء امرأة أخرى .

ويسعد صباحك وكل عام وانت بخير انشالله تكون سنة خير على الجميع

 

toooooooo saaddd ..
you know this happens all the time.. in my opnion .. no matter what .. cheeting means divorce .. end of the story .. you know i blame .. the girls .. when it comes to this situations .. they have to be stronger .. you know, the punishment by religin is the same for both male and female.. the differance that the females are being passive .. i was reading an artical about this last week in some jordanian magazine .. and the ( eldoctora elnafsaneh ) said that the most wise&smart woman who knows that her husband cheets on her but she keep silent .. and never eaven let hin know !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.. oh iam angry .. society is a circl.. every man have a sister .. and a mother .. i will post that artical soon.. i would like to see ppl revews, cos at my company guys like yes woman should be silent cos we are a male society .. i wanted to tell them what about ur sisters .. but you know i didnt want to take the discution for another level ..
okay enough )) i forgot that i am just making a comment ...

 

3an jad ennik mawhoobeh :) i loved it.
kol saneh wenti salme o inshallah sanet 5eir o inbesat o shoghol aw modeer jdeed 3aleiki :D

 

ما بعد التصفيق الا التعليق
ماشاء الله يا ويسبر اسلوبك حلو كتير، في احساس عالي جدا، احيانا بنقرأ رواية حائزة على نوبل، فعلا هي تكون عمل رائع بكل معنى الكلمة، بس يمكن ما منحس فيها ، يمكن عشان انتي بتكتبي بصدق ولدتي هذا الاحساس، بس هي فعلا واقعية على المرأة دائما أن تغفر للاسف، اما الرجل يحق له ما لا يحق لغيره
بس اكتر شي عجبني قسمه هو
اقسم بالله الذي رزقني اياكي ان لا اعود الى ذلك ابدا
فعلا قسم كبير
ابدعتي ويسبر

 

Very touching ending.. I loved it..

 

موهبة فنية تنطلق من مجتمع التدوين :D

 

mar7aba whisper
this the first time I comment on ur blog even though I read ur bog all the time but today the subject pulled me in .so first comment and I will not agree with u LOL when u said لكنها تعلم انها ستغفر له كل اخطاءه لانه تحبه اولا و لانه والد طفلها الذي لن تحرمه من والده, ولانه الرجل...نعم الرجل الذي سيغفر له الجميع اعماله فلماذا هي لا تغفر له ايضا.....
No matter what, women should never forgive a man who cheats on her, no matter how much she loves him or even if she has kids from him that shouldnt her pull her back. Come on! If a man cheats once he'll he cheat twice and third time and so on .and I do believe he that he never love that women he cheated on her if he loved really how could he cheat on her rite? And if there married then he know that he have one at home that doesn’t know anything going on and out he has many more to fool around with, and that women for sure his she not going any where not so easy at least . she not so easy to get changed all the time not like the other he can change and fool around any time he wants y bec he is a man, so basically I advise all those women who been in this situation not to forgive ever (lanhoo ma fee ba3d karma alnasan ) thank u and sorry for long comment especially the first time here and hopefully it wouldn’t be the Last.
noor

 

مرحبا همسه
انشالله ال2010 تكون سنه خير عليكي يا رب وانشالله كل امالك بالحياه تتحقق والله يديم الصحه والعافيه عليكي وعلى الاهل يا رب :)

انا اسفه اني ما بعلق الفتره الاخيره بس الانسان بغرق بظروف الحياه الي ما بتخلص :(

على فكره انا لاحظه انو هاي تاني مره تكتبي فيها باللغه العربيه الفصحى وماشالله على كتاباتك رائعه وبتلمس القارئ بصوره كتير كبيره ;)

اسلوب جميل و رائع :)
تحياتي

 

Jaraad

سعيده اناها اعجبتك :)
شكرا جزيلا

Sozan

انا متلك لا اتفق مع النهايه و لكن هاد اللي بنشوفه وهاد اللي متوقع بشكل تلقائي من الزوجه :$
و اي تصرف تاني يعتبر انها قلّه عقل و انها بتخرب بيتها بايدها :)

 

Ahmad Merie

Ana mawdoo3 elmw6alabeh belmwsawaah been el rajol wel set had ma ba2amen feeh la2enny mesh shayfeh 2enny mesh ma5deh 7a22y wala shayfeh 2enny mazloomeh, kul wa7ad 2ello 7aqooq w wajwbat btetnasab m3 6abe3et takweenoh.

ma banker 2enno fe afraad belmogtama3 bet2har w bte7kee kalam mesh man6ekee metel 2enno elbenet bta5od makan el shab bedraset-ha 2aw be sho3'olha, w bt3taber 2enno el2asaaas el rajol 2elly ya5od hal2ashya2 bs hay 2araa2 fardyeh ma banker 2enha bet2ather salbyan 3ala 7ayat b3d elbanat.

mawdoo3 2enno 2eza el zoog 3'ele6 fa be7e2 lal zawgeh t3'la6 fahad ma2saaaaaaaaaaaaaaaah :$

TETREKO leash tdalha ma3oo 5alas ho 5ayen w ma 2e7tarmha w neseha w zalamha fa el7ayaaah 2entahat benhom ana heak ra2yee

Thanks ya sadeqee 3ala raf3 elm3nwyat 1lda2em wa "almostamer " :D

bt7esne katabet post jdeed mesh reply 3al comment sa7 :")

 

Anonymous

اهلا وسهلا فيكي :)
شكرا عالكلام الزوووووووووووء جد اسعدتيني
و بما انك بتحكي صايره اذا هاي مش اول مره بتشرفيني بالزياره ...بتمنى اعرف اسمك :)

اشرف محيي الدين

بالزبط...وهاد اللي حاولت اقصده بالعنوان:)

للاسف كلمه " انت بنت و هو شب" بتتكرر ببيوت كثيره حوالينا و هاد الكلام اللي منّه بستمد بعض الشباب عدم الاحساس بالذنب بس يعملو اشي غلط
بنسو الدين و بنسو الاخلاق و بنسو المجتمع اللي همه عايشين فيه و ببرو تصرفاتهم بانهم شباب


انا عندي مبدأ بالحياة ان الله ستّار و بس ينكشف شخص بعمل اشي غلط بكون ربنا معطيه اكتر من فرصه و مش من اول مرّه بكشفه
فاحتمال ان الزوج يرجع لنفس التصرفات و الخيانه كبير جدا
مع ان في حالات ممكن تكون توبه الزوج حقيقيه ...الله اعلم

صباح \ مساء الخير و جمعه مباركه
وان شاء الله تكون سنه خير عالجميع
وكل عام وانت بخير

 

Zuzikabdo

" cheating means divorce" I'm with u in that..
For me If the man cheat on the girl that mean he don't love or respect her and she means nothing to him so she has to be strong and to deal with that directly and not hiding or start to feel she is weak because he is the one on the weak position...

And about that "nafsanyeh" she is totally wrong ...
and for sure males will like her opinion because it makes the wrong behavior in their life been taken easy by the girl or even not mentioned, it's just like heaven for them.

About the long comment...I love long comments :D really
fa 5ood ra7tak 3al 2a5er
Waiting ur post about "elnafsanyeh"

 

hb

Long time no see ya amar...wenek 2elek fatra me5tafyeh :D

Thanks ya amar hayna ben7awel :D

AMEEN YA RAB :)

Happy new year to u too, w inshallah tkoon sanet 5ear 3algamee3 and all ur dreams to come true during this year

نادر احمد

::shy::
شكرا شكرا عالكلام الرائع :)

للاسف هاد واقعنا :$ و هيك تعودت الست انها تعمل زي ما عملت امها و جدتها من قبلها

شكرا مرّه تانيه...بس هاد لا شي بالنسبه ل "جبر" لسا للاسف ما قرأت قصه هالاسبوع...تاركتها لاقرأها على رواق مع كاسه النسكافيه :)

 

Rula A.

Thanks ya amar...happy u loved it :D
happy new year w inshallah tkoon sanet 5ear 3algamee3 :)

قط البكتريا

لااااا هلأ بكبر راسي على هالحكي
شكرا كتير عالدعم :)

Nrjordan

Ahlan be Noor :D
Welcome and thanks for ur visits :D

LOOL I don't agree with the ending too:)

Yeah if a man cheat once he will get used to that and he can't stop :(

I'm 100% with ALL what u wrote, but unfortunately many women out there think they should forgive and some times as Zzuzikabdo said they should hide that they knew about their husband cheating :$

5ode ra7tek I love long comments and hope it's not the last too

 

Jarat

اهلا يا قمر
اشتقنلك كتيييييييييييييييرو ان شاء الله كل شي مشي اكتر من ممتاز معك :)

كل سنه وانتي سالمه
و ان شاء الله كل اللي بتتمنيه وما حققتيه ب 2009 يتحقق ب 2010  

الله يعطيكي الغافيه و ربنا يفرّجها عالجميع يا رب

اه شفتي هيني عم بحاول :") والحمد لله انها عجبتكم :)

لا تطولي علينا يا قمر.... و بنتحاكى ان شاء الله

 

بتعرفي؟اللي لفت نظري بتدوينتك هو : لو هية عملت هيك شو كان رح يكون ردة فعله؟
المهم..هو بيعرف وحدة غيرها وسامحته..طيب منيح..
طيب لو هيه عملت هيك وكانت بتعرف واحد..شو كان رح يعمل زوجها؟..أنا متأكدة انه رح يقتلها بحجة الشرف بلا مؤاخذة..
آآآآآآخ بس..آآآآآآخ من العرب..
تحياتي للمرأة اللي بتحكي عنها
بتمنى منك انو تزوري مدونتي
http://seerannofal.wordpress.com

 

meen 7aka 3n el mosawa?:S
el mosawa ma bteeje be motalabeh ya whisper.. heye qana3a fardeyeh mesh aktar zay ma 7akete 3n el ara2 elfardeyeh o el mosawah heye mesh motalabeh wala qanoon aw 7atta nazareyeh.. mo3amaleh o telqa2eyeh mesh aktar o akeed mesh fe kol shee el mosawaah.. zay ma 7akete ente kol wa7ad yo3amal 7asab takweenoh o 7asab el fetra elle rabna 5al2ha feeh...

o bel nesbeh la mawdoo3 enno eza el rajol 3'lt men 7a2 el zojeh te3'lat bardo mesh haik asde.. o mesh men ay 7a2 7ad fel denya enno yrod 3l 3'alat be 3'alat..

elle asadto enno law el rajol 3'lt o zojto mo 3arfeh eno 3'lt o 3'eltat zayo o ektashaf el rajol fema b3d enno marto 3'ltat lesh ylomha o yensa 7alo!!!

bs ana met2akked enno el 3'ereh o el ta3assob o el karameh r7 temna3o men enno yetsama7!!

tabe3a o fetra rabna 5ala2ha fena..
la e3terad:)
atamana ennek fhmte asde ya sadeeqte:)

 

You have a wonderful way of expression! What a suspenseful story!

Adultery is a terrible vice that is not to be tolerated- whether it is committed by men or women alike.

 

شو هاد يا إستازه
شو هـــــــاد

روعة روعة
مشاهد رائعة صادقة واقعية

اندمجت في السطور و كاني هو أو حتى هي..

لكن أكيد مش كأني البيبي

رااائع يا ويسبر
أمتعتينا

 

سلام ويسبر اشتقتلك ..
خان ولا كذب و لا طبعه ما بنطاق في كل الأحوال لما يجي البيبي بنتهي الموضوع تماما .. و بصير الواحد يفكر في الموضوع كأنه أمر واقع.. لأنه هالطفل ما الو ذنب يعيش بلا اب و بوضع مادي ممكن أسوأ اذا انفصلوا امه و أبوه .. في نقطة فكرت فيها كتير .. يا ترى كم بيت كان رح يهدم لولا انه الأم أحيانا بتتنازل عن كرامتها أحيانا مشان هالأولاد يضلوا عايشين في أسرة متماسكة .. كم أم بيناتنا و حوالينا لازم نبوس ايدها و نقولها شكرا ألف شكر لانك ضحيتي و تجاوزت عن أخطاء لا تغتفر للرجا مشن أولادك .
عذرا للاطالة

 

سيران نوفل

مجتمعنا او الاغلب بمجتمعنا بفكرو هيك
ان الشب معصوم من الخطأ اي شي بعمله مجرد انه شب فورا بنغفرله
و البنت اي تصرف حتى لو مش غلط احتياطا ممنوع لانك بنت :$

الله يهديهم هالعالم و يبدو يفكرو بمنطق الخطأ و الصواب للبينت والشب

دائما بزور مدونتك يا قمر...بس من زماااااااااان ما كتبتي اشي جديد
لا تطولي علينا اكتر من هيك :)

Ahmad Merie

lah lah lah ya sadeqy ....lesh ma fhemet t3leqak sa7 :S

7asal 5ear :)
inshallah allah berzo2ak bent 7alaal ma tshoof 3'erha w ma tshof 3'erak beldenya :D

na3am fahemto 2al2an :)

 

XTR

Thanks, I really appreciate ur words :)

I'm 100% with what u wrote, and what disgusting me the most, that some people talking proudly about commiting such a horrible sin as if it is some thing good.

Welcome and hope u keep visiting my blog :)

ثائر جبر

اين انت يا ثائر...من زمان ما علّقت ولا كتبت اشي جديد
ان شاء الله المانع خير :)

شكرا شكرا على رفع المعنويات :)

هههههههه اكيد البيبي هاد الله اعلم شو مصيره
شكرا عالتعليق الرائع :)

 

ه

شكرا اشتاقتلك العافيه...بس للاسف ما عرفت مين :$

ياما سمعنا عن قصص ازواج لولا صبر الام كان البيت خرب من زمان و اللي للاسف كتير من الازواج ما بفهمو معناه ولا بقدرو هالتضحيه و كتير من الابناء بطلعو ناكرين لهالجميل

دائما وجود الاولاد بأثر على قرارات الزوجين مع اني مع انهم ينفصلو لانه احتماليه انهم يعيشو الاولاد حياه كريمه و سعيده و همه الاهل منفصلين قائمه و لكن استمراريه الحياه بين الزوجين وهمه في بينهم مشاكل واضح كيف راح تكون حياة هالاطفال

شكرا عالتعليق :)

ميساء

Thanks ya amar...happy u liked it :)

 

me not commenting much doesn't mean that i don't read every single post :) your blog is addictive sara7a :D
All the best,

 

Lovely and Touching ..
Nothing More To Say :)
Too late to comment but i have examz and job stuff :S

Good Luck Whisper .. You Got a Good Way Expressing the images ;)

 

hb

Ahlan w sahlan fekee da2eman...da2eman betnawrenee :D

Farah

Ahlan ya amar
allah y36eke el3afyeh w beltawfeee2 inshallah :)

It's never too late u r most welcome at any time :)

 

همسه عن جد انا كمان اشتقتلك بتعرفي من شي هيك اسبوع احلمه فيكي قال انتي وانا بنسبح بمي بارده وفي حولينا سمك كتيييييييير كنا بنسبح وبنضحك والبحيره لونها ازرق وصاااافيه كتير والمكان كلو خضره
وطبيعه بتجنن :)

لو انو الواحد ايضل يحلم مش احسلوا لوووول :P

والله هيني زي ما انا محلك سر بس زي ما حكيتي الله يفرجها على جميع خلقه يا رب:(

شكرا اختي همسه الله يحميكي يا رب :)

 

حلمتي فيي!!! ياااااااااااااااي و كمان بنسبح
انا احلى حلم بس احلم حالي بسبح :)

ان شاء الله خير :)
الله بعين و ربنا بيسر عن قرييييييييييييييييب يا رب

 

حلوة كتير، يسلموا ايديكي

 

success4ever

اولا اهلا و سهلا فيكي بالمدونه واسفه عالتأخير بالرد

الله يسلمك يا رب كتير مبسوطه انها عجبتك :)

 

عم ببحبش بقديم التدوين

بصراحة عم أقرأ التعليقات و مركو عليها

جد تحشيش

و حتى (حتن عقولة أم كعك) شوي نفاق

بس إنو إيحابي يعني

هههههههههه

كاينين مؤدبين و بدناش حدا يعرف أو ياخد فكرة غلط (المفروض أحكي فكرة "صح"!) ،
إيييييييييييييه

دنيا

:] :P

(ما قصدي الإدراج هذا بالذات، عم بشعبر عن أسبوع من البحبشة)

المهم

أبصر مين اللي (ختم)
ممل!

خخخخخخخخخ